منتديات نبع القيقبة
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة يرجي التكرم بتعريف نفسك إلينا بالدخول الي المنتدي
إذا كنت عضوا او التسجيل إن لم تكن عضو، وترغب في الإنضمام إلى أسرة منتديات نبع القيقبة
وتذكر دائما أن باب الإشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا
إدارة المنتدي

منتديات نبع القيقبة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هل ندمت يوما على صراحتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزيز
نبـــع ذهبي
نبـــع ذهبي
avatar

ذكر
المساهمات : 835
العمر : 32
الموقع : ثنيلتيث
العمل/الترفيه : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: هل ندمت يوما على صراحتك   الأحد 01 أغسطس 2010, 3:27 pm


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم يااحلى اعضاء

الصراحة أساس لنجاح علاقاتنا مع الأخرين . الحياة الزوجيه , الصداقه , التعاملات المادية و غيرها من أمور
الحياة تقوم على الصراحة لكي تستمر بنجاح .
برأيك هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟
ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟
إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟
هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟
هل تخاف أو تتجنب مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟
هل ندمت يوما ما على صراحتك مع شخص ما و تمنيت لو أنك لم تكن صريحا معه؟
ما موقفك من شخص صارحته بحقيقة ما غضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟
برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LE-ROI-DE
نبــع جديد
نبــع  جديد
avatar

ذكر
المساهمات : 16
العمر : 39
الموقع : فى داري
العمل/الترفيه : جار وضيف
المزاج : لا تعتبروني لست منكم
تاريخ التسجيل : 26/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك   الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 1:20 am

سلام لكاتب الموضوع
مشكور لكن لى وجهة راى هنالك مواقف لا يجب ان تكون صريحا
فعدوك لا ينبغى ان تكون معه صريحا ووووو.. امثلة كثيرة
لكن فى الاغلب كما يقول المثل
الصراحة راحة
تقبل مرورى
le roi de
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عزيز
نبـــع ذهبي
نبـــع ذهبي
avatar

ذكر
المساهمات : 835
العمر : 32
الموقع : ثنيلتيث
العمل/الترفيه : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك   الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 1:52 pm

شكراااااااا لك اخي الكريم على مرورك الطيب وفقك الله تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل ندمت يوما على صراحتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبع القيقبة :: خيمـــــــــــــــة القيقبة :: القيقبة للنقاش العام-
انتقل الى: